فهرس المؤلفين

ا

  • الجبرونى، طارق على حسن الجبرونى برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 29-76]
  • الحربي، بدر بن عبد الله الحربي برنامج تدريبي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب کلية التربية جامعة حائل [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 225-260]
  • الرفاعي، وليد يسري عبد الحي اختلاف معدل تجزئة مقاطع الفيديو الرقمي عبر التطبيقات النقالة وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والکفاءة الذاتية لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة جدة [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 459-525]

ب

  • بدر، أحمد فهيم بدر التفاعل بين نمط تقديم المهارة (کلي/ جزئي) في بيئة الحوسبة السحابية ومستوى السعة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات توظيف البيئة لدى اخصائيي تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 77-176]

غ

  • غنيم، ايمان جمال السيد غنيم أثر اختلاف أداتي تقديم المحتوى (الفيديو التفاعلي/ الانفوجرافيک التفاعلي) في منصة Easy Class على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 157-223]

م

  • مسعود، محمد أبو اليزيد أحمد مسعود تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]
  • مشترک، السيد إبراهيم&عيد رجب &سامي عبد الحميد دور الجامعات السعودية في تفعيل ثقافة المسئولية المجتمعية لدى الشباب الجامعي لمواجهة الأفکار المتطرفة "جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أنموذجاً" [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 1-28]
  • مشترک، د/ خلف الديب عثمان &د/ سيد شعبان عبدالعليم فاعلية نمطي التدريب (الإلکتروني والمدمج) في استخدام وتوظيف بعض أدوات الجيل الثاني للويب لتنمية مهارات تدريس التواصل الشفوي لدى الطلاب المعلمين بمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 528-589]
  • مشترک، عايدة فاروق &منال السعيد التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 329-458]